كارديال.. تعرف على شركة كارديال وأهم النصائح ولماذا كارديال

كارديال.. تعرف على شركة كارديال وأهم النصائح ولماذا كارديال

قد يكون اتباع أحدث تفاصيل الموضة والجمال في عالم الساعات أمراً هاماً لكل شخص يبحث عن التميز واكتمال أناقته مهما كانت الفئة العمرية أو الجنس ، حيث تعتبر ساعة اليد من اهم الاكسسوارات التى تبرز الأناقة والجمال والذوق العالي والرفيع، وتعطى الكمال للملابس
سنتحدث اليوم عن احدى المتاجر الرائعة المتخصصة بساعات ذات التفاصيل الساحرة والمذهلة ألا وهو متجر كارديال

شركة  كارديال

هي شركة تجمع بين أصالة الماضي وعراقة وحداثة الحاضر، له تاريخ عريق في استحواذه على العديد من التصاميم الساحرة للساعات النسائية والرجالية.
حيث تأسست شركة كارديال منذ أكثر من ثلاث عقود وتحديداً عام  1983 وقامت بتأسيس متجرها الالكتروني الخاص بها عام 2016 ليضم أكبر عدد من الساعات ذات التفاصيل الدقيقة والفريدة
تسعى شركة كارديال دائما على تميز عملائها من حيث التميز والاختلاف بتصاميمها  عن غيرها من المتاجر، حيث تحرص الشركة دائماً على متابعة أحدث صيحات الموضة والجمال في عالم الساعات وتوفيره في اسرع وقت ممكن  داخل متجرها و فروعها ، كما وتعمل الشركة جاهدة على الدوام أن تكون قريبة من عملائها من خلال مشاركتها لأكبر المعارض الدولية، وأيضا الحرص على التعاون مع أمهر مصممي الساعات للوصول الى تصاميم فخمة ورائعة تناسب جميع الاذواق والمناسبات  وتلبي رضا جميع العملاء، وتتنوع التصاميم ما بين الفخمة والمصممة بشكل خاص للمناسبات وغيرها من التصاميم الكلاسيكية والرياضية وذلك ايماناً لتلبية لجميع ظروف ومناسبات عملائها.

ساعات كارديال

تتميز  ساعات كارديال أنها فخمه مبهرة ومتميزة وحصرية غير متواجدة إلا في سلسلة معارضها و متجر وتطبيق كارديال، حيث تضم المعرض والمتجر حوالي اكثر 4300 موديل و9900 صنفاً من الساعات المميزة والفريدة ذات علامات تجارية حصرية لدى كارديال متوفرة في أكثر من 150 معرضاً موزعة في أنحاء المملكة العربية السعودية. ما يميز ساعات كارديال إن عدد منها مرصعة بقطع من الألماس خلف الساعة، كما أن شدة الاهتمام بتفاصيل التصاميم لا تغفلهم عن الاهتمام بالجودة و مراعاة معايير التصنيع واستخدام أفضل وأجود أنواع الاستيل المقاوم للصدأ.

لماذا اختار كارديال

  • عند وضع ساعتك لدى كارديال لغرض الصيانة فإن الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة يمنحك إمكانية المتابعة لساعتك طوال فترة الصيانة.
  • تحرص كارديال دائماً على عمل عروض رائعة ومتجددة لعملائها طوال العام سواء من خلال معارضها او عبر المتجر الإلكتروني الخاص بها أو تطبيق كارديال على نظامي iOS و  Android.
  • عند شرائك ساعة من متجر كارديال، سوف يتم منحك شحن مجاني أينما كنت متواجداُ في أنحاء المملكة.
  • طلبك من المتجر سوف يصل إليك في غضون أيام قليلة فقط ك.
  • -يمكن الدفع عبر خدمة التقسيط من تابي مقسمة على أربعة أشهر.
  • توفر كارديال تغليف مجاني ورائع يليق بك وبهديتك.
  •  توفر لك كارديال خدمة ما بعد البيع

متجر كارديال

لم يترك لنا العالم المزدحم  والأشغال المتزايدة اليوم أي فرصة الاستمتاع بالتجول في المعارض كالأيام و السنين التي خلت. من هنا بدأت فكرة ضرورة وجود متجر الكتروني خاص بشركة كارديال وايضاُ في ظل الرغبة الجامحة في تعدي شركة كارديال الحدود الجغرافية و وصولها الى دول الخليج العربي.

حيث أن جميع الساعات المتوفرة لدى فروع شركة كارديال يمكنك طلبها من  المتجر الإلكتروني والتطبيق، حيث يمكنك الشراء والدفع من خلال  المتجر سواء  كان محل اقامتك المملكة العربية السعودية، أو احدى دول الخليج العربي.
وفي هذا السياق لا غرابة أن نتحدث أن متجر كارديال الإلكتروني هو المتجر الاول من نوعة على  مستوى المملكة العربية السعودية و الخليج العربي، حيث حقق المتجر ارقاماً تؤكد تفوقة وتميزه في هذا المجال، فهناك حوالي  20000 زائراً يومياً للمتجر وما يعادل 1000000زائراً سنويا. كل ذلك يثبت نجاح و تميز وثقة عملاء كارديال بها

 

 

كارديال تبحث عن رضا عملائها دائماً..

القاعدة الجماهيرية الكبيرة والمتزايدة، إضافة الى النجاحات العظيمة على مدار 3 عقود كانت إحدى أهم الأسباب الرئيسية والأعظم في البحث دائما عن رضا العملاء، والرغبة بأن تكون قريبة من جميع عملائها في أنحاء المملكة العربية السعودية مما دفع الشركة لفتح أكثر من 150 معرض وفرع لها في أرجاء المملكة وإضافة إلى أكثر من 400 موظف و 65 إداري كل ذلك من أجل تلبية الوصول الى رضا العملاء.

تحرص الشركة دوماً على الظهور بشكل قوي و مستوى يليق بفخامة ساعاتها فقامت بتعاقد مع عدد من مشاهير ومؤثري منصات الشبكات الإجتماعية لتنظيم العروض والخصومات على منتجات الشركة وذلك للوصول لأكبر شريحة ممكنة من العملاء.

إليك أبرز و أهم النصائح لشراء ساعة فاخرة ومميزة من احدى فروعنا و متجرنا الإلكتروني أو التطبيق:

1.  اولاً حدد إختيارك

أول خطوة في إختيار ساعة فاخرة ومميزة تتمثل في إختيار ساعة كانت ولازالت ناجحة منذ عقود. فإستثمار المال في ساعة يجب أن يكون ناجح وطويل الأمد بحيث لا تتغير قيمتها مع مرور الزمن.
حيث أن ذلك يمكن من ترك الساعة ذكرى لأبنائك أو حتى بيعها لشراء ساعة اخرى.

2. حدد ميزانيتك

الميزانية هي بالطبع عنصر أساسي في اتخاذ القرار المناسب. كلما زاد مقدار المال، كلما دخلت عالم الساعات الراقية والفاخرة من أوسع أبوابها. كارديال تضم ساعات باسعار متعددة و تختلف تبعاً لاختلاف نوع الساعة.

3. حدد هدفك واختر أسلوبك

يجب عليك تحديد النمط الذي ستكون عليه ساعتك مثل ساعة عصرية، كلاسيكية، غوص، رياضية أو ساعة أنيقة وغيرها،  إذ يجب أن تكون ساعتك امتداد شخصيتك وطريقة تفكيرك، و أيضاً مناسبة لنمط حياتك وسلوكك. 

4. كيف تختار

هناك أنماطاً عدة للساعات فمنها ماهو  مخصص للمناسبات الرسمية والعمل وساعات رياضية، وإذا كانت مطلوبة لأرتدائها بشكل يومي فمن الأفضل اختيار الساعات المناسبة للاستخدام اليومي. و جميع الأنماط متوفرة لدى الشركة، فقط ما عليك سوى تحديد النمط والغرض التى تريد الساعة لأجله.

من بين المئات من المتاجر تعد سلسلة فروعنا ومتجرنا الإلكتروني هي الملاذ الأول للعملاء عند رغبتهم في شراء الساعات الفاخرة من ماركات مختلفة ولها أسمها، فضلا عن التصاميم الرائعة لها فهي ليست مجرد ساعات  فحسب إنما هي تحف فنية في كل زاوية في تفاصيلها ترى بداعة وجودة و دقة التصميم.

فإذا لم يسبق لك أن سمعت أو زرت إحدى معارض الشركة أو متجرنا فأمامك الفرصة الان وتسوق من متجر كارديال

 

ساعة نسائية ماركة كارديال
ساعة نسائية كارديال

اشترك في القائمة البريدية

لتصلك كل مستجداتنا وعروضنا الحصرية على بريدك الإلكتروني

Follow us

Subscribe with us

To receive all our news and exclusive offers to your email

X